38+ الرجاء ارتداء الكمامة اجباري Pictures

38+ الرجاء ارتداء الكمامة اجباري Pictures. قرر المغرب، فرض ارتداء الكمامات الواقية بشكل إجباري على جميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خلال حالة الطوارئ الصحية، ابتداء من الثلاثاء؛ في إجراء جديد لمحاصرة انتشار فيروس كورونا. ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء أن ارتداء الكمامة إجباري في كل الأماكن المغلقة والشركات الحكومية والخاصة والبنوك والجامعات.

لافتة ممنوع الدخول بدون كمامة Pdf
لافتة ممنوع الدخول بدون كمامة Pdf from img.youm7.com
وأكد عاشور على تكثيف المتابعة الدورية من الوحدة المحلية وكافة الجهات المعنية خلال الأيام القادمة لتأكيد التزام تحرير 8 غرامات فورية لمخالفي ارتداء الكمامة بإسنا جنوب الأقصر. أحمد السهيتي مونتاج :محمد طارق المزيد من التفاصيل والفيديوهات اشترك في قناتنا علي اليوتيوب وتابعونا على الصفحات الرسميه مواقع التواصل الاجتماعي ↓↓↓↓. وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 182 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي.

الكمامة تحد من كورونا (د ب أ).

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تطبيق ارتداء الكمامة بشكل إجباري في 6 أماكن، سواء للعاملين فيها، أو لكل المترددين عليها من الشعب المصري، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل، الموافق 30. وجهت المستشارة وأستاذة طب النساء والولادة، الدكتورة مها النمر، نصائح لارتداء الكمامة بشكل صحيح، للوقاية من العدوى بفيروس كورونا. دولة عربية تجبر مواطنيها على ارتداء الكمامة. ارتداء الكمامة مهم للوقاية من كورونا.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url