36+ الرجاء ابراز تطبيق توكلنا وزارة الصحة Pictures

36+ الرجاء ابراز تطبيق توكلنا وزارة الصحة Pictures. تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً إلكترونياً لكل ما تقدمه الوزارة من خدمات. يقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة، كما يساعد.

‫Dahanco_sa - زبائننا الكرام، نرجوا منكم إبراز تطبيق ...
‫Dahanco_sa - زبائننا الكرام، نرجوا منكم إبراز تطبيق ... from lookaside.fbsbx.com
التطبيق الرسمي المعتمد بالمملكة العربية السعودية والمطور من @sdaia_sa للحد حديث المهندس عبدالله العيسى الرئيس التنفيذي لمنظومة توكلنا؛ بعد اختيار التطبيق ضمن المشاريع الخمسة الأوائل عن فئة. وسيتم توفير كميات وإعادة جدولة الجرعة الثانية. هل كان المقال مفيداً؟ نعم لا.

هدف تطبيق توكلنا في بدايته إلى المساهمة في إدارة عملية منح التصاريح إلكترونيًا خلال فترة منع التجول، وذلك لمنسوبي القطاعات الحكومية، ومنسوبي القطاع الخاص، بالإضافة إلى الأفراد، بالتعاون مع وزارة الصحة وعدد من الجهات الحكومية خلال فترة المنع المفروضة، مما.

تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً إلكترونياً لكل ما تقدمه الوزارة من خدمات. يقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة، كما يساعد. نشرت إدارة تطبيق توكلنا وهو التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا وقال التطبيق في بيان نشر على صفحته الرسمية بتويتر: وأفاد حساب وزارة الصحة السعودية المتخصص في التوعية غير صحيح (إلغاء الجرعة الثانية).


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url